شرطة المدينة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدّر

قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على مخالف لنظام أمن الحدود يحمل الجنسية الإثيوبية بمنطقة المدينة المنورة بعد أن قام بترويج مادة الإمفيتامين المخدر، وقد جرى إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وتمت إحالته إلى النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية للتحقيق معه وتوقيع العقوبة اللازمة عليه.

ومن جانبها فقد حثت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين بضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات عن النشاطات التي لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وسوف تعالج الجهات الأمنية جميع البلاغات الواردة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.