الطريقة الصحيحة لـ إنشاء حساب ثريدز وأنواع الهواتف التي لا يمكنها تحميل التطبيق

بعد إطلاق تطبيق ثريدز بشكل رسمي من جانب شركة ميتا، أصبح بإمكان كل مستخدم لديه حساب في إنستجرام أن يسجل دخول إلى Threads بكل سهولة، ولكن هناك مشكلة تواجه البعض بسبب وجود عدة تطبيقات بنفس الاسم، ولذلك سنقدم لكم في السطور التالية طريقة التسجيل الصحيحة ورابط تحميل التطبيق.

 

ما هو تطبيق ثريدز؟

ثريدز هو تطبيق تواصل اجتماعي جديد أطلقته شركة ميتا ومرتبط بشكل رسمي بتطبيق إنستجرام، ومن المتوقع أن ينافس تطبيق تويتر بقوة في الفترة القادمة.

ويتميز التطبيق بمظهره الشبابي والعصري، الذي يجمع بين مميزات إنستجرام وبعض المزايا الموجودة في بعض التطبيقات الأخرى، ويهتم بنشر الصور والتدوينات القصيرة.

صورة 1

كيفية انشاء حساب في تطبيق ثريدز

الأمر سهل للغاية، إذا كان لديك حساب في انستجرام فسوف تسجل في Threads بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • بعد تحميل التطبيق قم بالنقر عليه من صفحة التطبيقات في هاتفك.
  • سوف تظهر لك واجهة التطبيق وبالأسفل جملة التسجيل من خلال instagram قم بالنقر عليها.
  • في الخطوة التالية قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة مرور حسابك في انستجرام.
  • بعد ذلك سوف تفتح لك صفحة خاصة باسم حسابك وكتابة نبذة عن سيرتك الذاتية، بعد الانتهاء منها قم بالنقر على السهم في أعلى الصفحة جهة اليسار.
  • في الخطوة التالية سوف يطلب منك تحديد نوع حسابك هل تريده حساب خاص أو عام، قم باختيار ما شئت واضغط على متابعة.

بعد ذلك حدد إذا كنت ترغب في متابعة بعض الأشخاص وانقر على السهم جهة اليسار، وأخيرا اضغط على الانضمام إلى تطبيق Threads وسوف يصبح لديك حساب مرتبط بإنستجرام الخاص بك.

رابط تحميل تطبيق Threads

يمكنك بسهولة تحميل تطبيق ثريدز سواء من جوجل بلاي أو من أي متجر تطبيقات رسمي، وهذا هو رابط تحميل التطبيق في google play.

ولكن يجب عليك معرفة معلومة مهمة، وهي أن التطبيق لا يعمل إلا في الهواتف التي تدعم نظام التشغيل أندرويد 9 أو الأعلى، وإذا كان هاتفك أقل من ذلك فلن تجد التطبيق في جوجل بلاي لديك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. jimin يقول

    ثريدز افضل موقع


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.