حرس الحدود بالمملكة يحبط محاولة تهريب 88.2 طناً من القات و386 كيلوجرامًا من الحشيش في أربع مناطق

صرّح المتحدث الرسمي لحرس الحدود السعودي، العقيد مسفر القريني، بأن الدوريات البرية التابعة لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير والشرقية، استطاعت أن تحبط محاولات تهريب حوالي (88.2) طناً من نبات القات المخدر و(386) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر وعدد (276،460) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

ومن جانبها فقد قبضت قوات الحرس على المهربين، وقد جرى استكمال الإجراءات القانونية الأولية ضد المتهمين، وتم تسليمهم والمضبوطات الى الجهات المختصة ليتم توقيع العقوبة اللازمة عليهم.

ومن جانبها فقد قالت الجهات الأمنية مناشدة المواطنين والمقيمين بضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوفر من معلومات لديهم عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

صورة 1

 وذلك بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أوعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وسوف تقوم الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية بمعالجة جميع البلاغات بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.