أرقام وأهداف روبرتو فيرمينو بعد انضمامه رسميًا لـ الأهلي السعودي

أعلن النادي الأهلي السعودي، أمس الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول السابق، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي.

وتأتي صفقة انتقال فيرمينو للأهلي، ضمن سياسة الأندية السعودية في التعاقد مع لاعبين بارزين على مستوى العالم، من أجل رفع أسهم دوري روشن السعودي وسط الدوريات العالمية.

ماذا قدّم فيرمينو مع ليفربول قبل الانضمام للأهلي؟

وخاض روبرتو فيرمينو مع نادي ليفربول الإنجليزي 362 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 111 هدفًا، إلى جانب صناعته 79 هدفًا، خلال دقائق لعب وصلت إلى 25 ألفًا و175 دقيقة.

فيرمينو
روبرتو فيرمينو

وعلى مستوى جميع الأندية التي ارتدى فيرمينو قميصها في مشواره الكروي، وهم: ليفربول، هوفنهايم الألماني، فيجورينسي البرازيلي، لعب فيرمينو 553 مباراة نجح في المساهمة في 283 هدفًا، بواقع إحراز 168 هدفًا وصناعة 115 هدفًا.

بطولات فيرمينو مع الأندية التي لعب معها

وحقق روبرتو فيرمينو 8 بطولات خلال مشواره الكروي على مستوى الأندية ومنتخب البرازيل.

وحصد فيرمينو على بطولة الدوري الإنجليزي مرة واحدة، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، وكأس الدرع الخيرية مرة واحدة، والسوبر الإنجليزي مرة واحدة، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس العالم للأندية، وبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية مع منتخب البرازيل مرة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.