فشل انتقال حكيم زياش إلى النصر: تأكيدات تبرئ النادي وتكشف إصابات اللاعب

ما زالت المحادثات حول انهيار صفقة انتقال اللاعب المغربي حكيم زياش، جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى صفوف نادي النصر تلتهب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تأكيدات جديدة صادرة عن الجهات المغربية قد تبرئ نادي النصر من الاتهامات الموجهة إليه بتشويه سمعة زياش. وفي الساعات الأخيرة، تم تداول أنباء تفيد بأن النصر قد نشر بيانًا يعلن فيه فشل زياش في الفحص الطبي، بهدف إجباره على تقليص مطالبه المالية قبل انضمامه للعالمي.

وقد نشر الإعلامي المغربي خالد ياسين مقطع فيديو يشرح فيه سياق العملية الانتقالية الفاشلة، مؤكدًا أن نادي النصر لم يكن له أي دور في فشل الصفقة. وأوضح ياسين أن النصر قد توصل لاتفاق مع زياش بشأن كافة التفاصيل، وأن العقد المبرم كان يمتد لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يفشل اللاعب بالفعل في الفحص الطبي.

وفي توضيحه لمجريات الواقعة، أشار ياسين إلى أنه خلال الفحص الطبي، تم اكتشاف إصابتين مختلفتين لزياش، وليس إصابة واحدة في الركبة كما كان معروضًا. وأكدت الفحوصات الطبية أن زياش يعاني من إصابة في الركبة، بالإضافة إلى إصابة في منطقة الظهر. كما يعزز تاريخ إصابات اللاعب الأخير تلك المعلومات، حيث تعرض لعدة إصابات في نفس المناطق، ما حرمه من المشاركة في مباريات تشيلسي.

على الرغم من هذه التأكيدات، فإن الجدل لا يزال قائمًا حول حقيقة تورط النصر في الإعلان عن فشل الفحص الطبي لتحقيق أهداف مالية. ومن المتوقع أن يستمر النقاش في الأيام القادمة حتى توضيح جميع جوانب القضية وتحديد المسؤوليات المترتبة على الأطراف المعنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.