“بعد واقعة الخرفان”.. رضوى الشربيني تستعد لتقديم إعتذار رسمي للرجال

قامت الإعلامية الجميلة رضوى الشربيني، بإثارة الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وعلقت على الصورة وكتبت:ـ “مش عارفة ليه البنات مش بتحب لحم الخرفان وبتحب ترتبط بيه؟”، حيث اعتبره الكثيرون إهانة للرجل، الأمر الذي تسبب في تحويلها للتحقيق من قِبل إدارة قناة “cbc”.

وأكد موقع القاهرة 24 من مصادره الخاصة، بأن الإعلامية رضوى الشربيني تستعد حالياً لإصدار بيان خلال صفحتها الرسمية، حتى تقوم بالإعتذار للجمهور عما بدر منها وتسبب في إثارة البلبلة وإزعاج الكثير، وتوضح من خلال هذا البيان بأنها لم تقصد أبداً إهانة الرجل وأنها تُكن له كل تقدير واحترام.

ومن جانبها، فقد قامت إدارة قناة “cbc” بإحالة رضوى الشربيني للتحقيق بعد إهانتها للرجل وتشبيهه بـ الخروف، وأصدرت الإدارة بياناً أكدت فيه “تُعلن إدارة قناة cbc تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، وذلك بسبب البوست التي قامت بنشره عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، حيث اعتبرته الإدارة إساءة لإسم المؤسسة، على الرغم من أنها لم تذعه أو تنشره على أحد المنصات الخاصة بالقناة”.

وجديراً بالذكر، بأن الإعلامية رضوى الشربيني نشرت خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، صورة لها وعلقت على الصورة وكتبت:ـ “مش عارفة ليه البنات مش بتحب لحم الخرفان وبتحب ترتبط بيه؟”، الأمر الذي تسبب في إثارة جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا.

وعلى الفور، تفاعل الكثير من متابعي الإعلامية ما بين مؤيد ومعارض، والتي كانت أغلبها بالسلب، حيث علقت مُتابعة وكتبت:ـ “كل واحد بيرتبط بفصيلته”، وعلقت ثانية:ـ “قولي كمان يا فنانة.. قولي كمان”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بالشفا يالا في داهيه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.