شرطة جدة تقبض على مقيم لاتخاذه شقة سكنية وكرًا لترويج المخدرات

قامت شرطة محافظة جدة، بإلقاء القبض على مقيم، بعد أن اتخذ شقة سكنية وكرا يقوم من خلالها بترويج 4.5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، ومادة الإمفيتامين المخدر.

وقد جرى إيقاف المتهم، وتم استكمال الإجراءات القانونية ضده، وتم تسليم المتهم مع المضبوطات للجهات المختصة وذلك لتوقيع العقوبة اللازمة عليه.

ومن جانبها فقد نبهت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية على مواطنيها بضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوفر من معلومات لديهم عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وسوف تتم معالجة كل البلاغات الواردة من المواطنين بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.