ستيفن جيرارد يوقع رسميا للاتفاق السعودي كمدير فني بعد رفضه العرض في وقت سابق

كشف نادي الاتفاق السعودي بشكل رسمي عن إسناده لمهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى الإنجليزي «ستيفن جيرارد»، وأعلن الاتفاق ذلك عبر تغريدة، نشرها الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لكن إلى الأن لم يوضح أي بيان رسمي مدة عقد جيرارد مع الاتفاق.

وفي تغريدة أخرى لنادي الاتفاق على تويتر، ظهر المدير الفني الجديد، للتحدث باللغة العربية إلى جماهير نادي الاتفاق، وقال “مرحبا، أنا ستيفن جيرارد، أنا الاتفاقي، see you soon”.

وكان نادي الاتفاق، قد أعلن بشكل رسمي، اليوم الإثنين، عن إتمامه الاتفاق، والتعاقد رسميا مع المدير الفني الإنجليزي، وخاض الاتفاق مفاوضات صعبة من أجل الحصول على خدمات جيرارد، وإقناعه بالموافقة على تدريب الفريق السعودي.

رفض ثم قبول

وأجرى جيرارد زيارة إلى مدينة الدمام السعودية، من أجل رؤية مرافق الاتفاق، وذلك جنبا إلى جنب مع زيارة المدرسة البريطانية التي يرغب إلحاق أولاده بها، وكانت تلك الزيارة بالتحديد في تاريخ 12 يونيو/ حزيران الماضي.

ويشار إلى أن جيرارد قد خرج وأعلن رسميا بعد تلك الزيارة بثلاثة أيام، رفضه تدريب النادي السعودي، وصرح لشبكة “تشانيل فور” قبل بدء مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس أوروبا 2024، أنه تمت دعوته إلى هناك للبحث في عرض محتمل، لكنه بعد أن حلل الأمور في اليومين الماضيين بعد زيارته، فإنه يرفض العرض.

ستيفن جيرارد يوقع رسميا للاتفاق السعودي كمدير فني

ستيفن جيرارد في سطور

لقد تولى المدير الفني الإنجليزي خلال مسيرته التدريبية في مجال كرة القدم، العديد من الأندية الكبيرة، والتي يأتي على رأسها تدريب كل من، نادي ليفربول تحت 18 عاما، ورينجرز الأسكتلندي، وأستون فيلا، ولم يشرف جيرارد على أي فريق فنيا منذ تركه لأستون فيلا مقالا في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.