نادي النصر يستعد للموسم الجديد ويُعلن عن شراكة مع “NIKE”

يواصل نادي النصر العمل بشكل متواصل من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث ينتظر جماهير الفريق بفارغ الصبر ظهوره بشكل مميز وقوي للمنافسة في البطولات المحلية والقارية. وفي إطار هذه الاستعدادات، أعلن النادي عن تعاقده الجديد مع شركة “NIKE” لتوريد أطقم فرق كرة القدم خلال الموسم القادم.

ووفقًا لتغريدة نشرتها الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة “تويتر”، تم التوصل إلى اتفاق رسمي مع شركة “NIKE” لتوريد الملابس الرياضية. ومن المقرر أن يتم تفعيل العقد رسميًا خلال جولة النادي في اليابان، والتي تعد جزءًا من استعداداته للموسم الجديد.

وأعلن النصر أيضًا عن خوض جولة آسيوية تحضيرية في اليابان، حيث سيلتقي باريس سان جيرمان في المباراة الأولى يوم 25 يوليو، تليها مواجهة مع إنتر ميلان يوم 27 من نفس الشهر. ومن المتوقع أن يكون هذا السفر إلى اليابان فرصة لتحقيق أهداف التحضير والتجهيز للموسم القادم.

وتتوقع جماهير النصر أن يتم الإعلان عن بعض الصفقات الجديدة قريبًا. فقد اقترب النادي من التوقيع الرسمي مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا الذي يلعب حاليًا في فريق لانس الفرنسي.

وتعمل إدارة النصر أيضًا على حسم صفقة حارس مرمى أجنبي جديد، ليحل محل الكولومبي ديفيد أوسبينا. وتم تقديم عرض مغرٍ للحارس الإسباني ديفيد دي خيا، الذي يلعب حاليًا لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مع استمرار النصر في جهوده الدؤوبة للتحضير للموسم الجديد، يتطلع عشاق الفريق إلى مستقبل واعد ونجاح متوقع في المنافسات القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.