حقيقة قرار النصر السعودي بالانسحاب من صفقة حكيم زياش

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن آخر تطورات ملف صفقة انتقال المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي إلى النصر السعودي، حيث توقفت المفاوضات بين الطرفين، ويبدو أنها لن تكتمل وفقًا لما أعلنته تقارير إعلامية إنجليزية مؤخرًا.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الإنجليزي الشهير “بين جاكوبز” حول حقيقة انسحاب النصر من الصفقة عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فإن:

“النصر لم ينسحب من الصفقة، لكنه قلل عرضه مما يجعل الصفقة محل شك حول إذا ما كانت ستكتمل أو لا خلال الفترة المقبلة”.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي، سبق وأن خطط للتعاقد مع جناح منتخب المغرب، حكيم زياش صاحب الـ 30 عامًا حيث خضع لفحوصات طبية كشفت عن معاناته من إصابة مزمنة في الركبة.

ولكن كشفت تقارير لاحقة عن تفاصيل عقد حكيم زياش مع نادي النصر السعودي حيث تبلغ قيمة الصفقة 15 مليون يورو تم دفعهم لتشيلسي كما أن مدة العقد 3 مواسم لصالح جناح أياكس أمستردام السابق وسيتقاضى في كل موسم 12 مليون يورو.

والمعروف أن عقد حكيم زياش صاحب الـ30 عامًا، مع نادي تشيلسي يستمر حتى صيف عام 2025، إلا أنه يستهدف خوض تحدٍّ جديد خارج ملعب “ستامفورد بريدج”، بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.