ألفارو جونزاليس نجم النصر يعرض خدماته على الشباب في الصيف الحالي

كشفت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس يستهدف الاستمرار ضمن الدوري السعودي في الموسم الجديد 2023/2023، حتى بعد رحيله رسميًا عن صفوف نادي النصر السعودي.

ألفارو جونزاليس يريد الانتقال إلى الشباب السعودي

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي السعودي “خالد بن عبدالعزيز”، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فإن:

“المدافع ألفارو جونزاليس عرض نفسه على نادي الشباب، ولازال النادي لم يقرر التعاقد مع اللاعب أو النظر لخيارات أخرى”.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي سبق أن تعاقد مع الإسباني ألفارو ألفارو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد ممتد لمدة عام واحد، مع إمكانية التمديد لموسم رياضي إضافي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ومن الجدير بالإشارة أن رحيل ألفارو جونزاليس عن صفوف نادي النصر السعودي خلال انتقالات هذا الصيف، جاء نظرًا رغبة الإدارة النصراوية في تدعيم صفوف الفريق الأول بالعالمي بصفقات قوية، حيث دخلت في مفاوضات مع أكثر من لاعب عالمي خلال الميركاتو الحالي.

ماذا قدم الإسباني ألفارو جونزاليس مع النصر السعودي؟

وعلى مدار حمله لقميص نادي النصر السعودي، فقد لعب ألفارو جونزاليس فيما مجموعه 22 مباراة في دوري روشن السعودي بالموسم الرياضي المنصرم 2022/2023، بمعدل 1920 دقيقة، ونجح في تسجيل هدف واحد، وصنع 4 فرص، وسدد كرة واحدة على المرمى.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد قام ألفارو جونزاليس بـ 8 افتكاكات ناجحة بدقة 47.1%، وشتت الكرة 67 مرة، ومنع التسديد 6 مرات، وقطع الكرة 18 مرة، وقام بـ1236 تمريرة ناجحة بدقة 89.4%، واكتسب 6 أخطاء، وارتكب 12 خطأ، وذلك وفقًا لموقع رابطة دوري المحترفين.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.