إدوارد ميندي: أهلي جدة نادٍ طموح.. والدوري السعودي صار أفضل بالصفقات العالمية

أكد حارس المرمى الدولي السنغالي إدوارد ميندي، عند سعادته البالغة بخطوة الانضمام إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، مؤكدًا أن الدوري السعودي أصبح أفضل، بعد التعاقد مع العديد من النجوم الكبار في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونوه إدوارد ميندي خلال حديثه عبر قناة النادي الأهلي السعودي على موقع “يوتيوب”، إلى أنه وافق على اللعب في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023/2024 لأنه لاعب طموح؛ ويسعى لتحقيق الألقاب مع الراقي في المرحلة القادمة.

وأضاف إدوارد ميندي بأنه: “أعتقد أن الدوري السعودي أصبح أفضل بسبب التعاقد مع نجوم كبار والمزيد سيأتي بالتأكيد، والتواجد تحديداً ضمن نادٍ تاريخي مثل الأهلي أمر يدعو للفخر”.

وتابع حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي السابق: “عندما تفاوضوا معي أول ما لفت نظري كان جنون المشجعين، وعندما تلعب كرة القدم في أعلى المستويات مثل هذه الأجواء تكون رغبتك الوحيدة”.

واستطرد بالقول: “الأهلي نادٍ طموح، وأنا أيضاً، لهذا يعتبر القدوم إلى هنا أمرًا طبيعيًا، أنا أيضاً أحب السعودية وتعجبني المنطقة العربية، وأنا مسرور للعيش في مدينة جدة التي سمعت الكثير من الأمور الجيدة عنها، وأتوقع أن تكون عائلتي كذلك سعيدة هنا من ناحية أسلوب الحياة والثقافة”.

ولفت الحارس السنغالي الأفضل في العالم عام 2021: “أعلم بأن الأهلي يلعب لحصد الألقاب، وهذا ما أفعله كذلك، ورؤية شغف الجماهير ورسائل دعمهم سواء لي أو للفريق أيضاً”.

وشدد ميندي بالقول: “لقد شاهدت عبر يوتيوب بعض التيفوهات للجماهير وشعرت بشغفهم، وأعلم أنهم يلقبون أنفسهم بالأسود، وكوني أسدًا سنغاليًا، هذا يجعلنا نتناغم بشكل أفضل”.

وفي الختام حرص إدوارد ميندي على توجيه رسالة هامة لجماهير النادي الأهلي السعودي وقال: “أنا سعيد جداً بالتواجد هنا، وأتطلع لرؤيتكم في المدرجات في أقرب وقت، هم يعلمون بالفعل لقبي المفضل، منذ إعلان التعاقد بدأوا بقول إدو لي، وهذا هو لقبي المفضل، وأخيراً، للأهلي جينا”.

التفاصيل المالية لصفقة انضمام ميندي إلى أهلي جدة

ومن المقرر أن يحصل نادي تشيلسي على مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني من أهلي جدة، بصفتها قيمة صفقة انتقال اللاعب إلى الراقي، بالإضافة إلى حصول إدوارد ميندي نفسه على راتب سنوي قدره 12 مليون دولار بجانب 3 ملايين دولار إضافية كمكافآت في صفقة مستمرة حتى 3 أعوام من الآن.

وخلال فترته مع نادي تشيلسي، نجح إدوارد ميندي في التتويج بـ 3 ألقاب وهي: (دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما فاز بلقب كأس أمم إفريقيا مع المنتخب السنغالي في 2022).

وفي السياق ذاته، فإن حارس منتخب السنغال، إدوارد ميندي، فاز كذلك بلقب أفضل حارس في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2021.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.