“بعد تشبيهها للرجال بـ الخرفان”.. قناة “cbc” تُحيل رضوى الشربيني للتحقيق

قامت إدارة قنوات “cbc”، بالإعلان عن إحالة الأعلامية المعروفة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب منشور قامت بنشره اليوم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، والتي شبهت فيه الرجل بـ الخرفان على حسب ما نشرته.

وحول التحقيق مع رضوى، قامت الإدارة بكتابة منشور عبر الحساب الرسمي لها على موقع “فيس بوك” قائلة:ـ “تُعلن الإدارة الرسمية لـ قناة cbc تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست التي قامت بنشره عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، والذي تسبب بالإساءة لإسم المؤسسة، وذلك بالرغم من عدم نشره أو إذاعته بأحد المنصات الخاصة بالقناة”.

ومن جانبها، فقد قامت الإعلامية رضوى الشربيني اليوم بإثارة الكثير من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن قامت بتوجيه سؤال للفتيات وتشبيه الرجال بـ الخرفان.

وقامت رضوى، بنشر صورة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى لهذا العام 2023، وعلقت على الصورة وكتبت:ـ “أنا مش عارفة إزاي البنات مش بتحب لحم الخرفان وبتحب ترتبط بيه؟”.

وعلى الفور، قام عدد كبير من مُحبي ومُتابعي المذيعة ما بين مؤيد ومعارض بالتعليق على ما كتبته، والتي كانت أغلبها بالسلب، حيث علقت مُتابعة وكتبت:ـ “كل واحد بيرتبط بفصيلته”، وعلقت ثانية:ـ “قولي يا فنانة.. قولي كمان”.

وجديراً بالذكر، بأن الإعلامية هالة سرحان قامت مؤخراً بالإشادة بتميز رضوى الشربيني ونجاحها الكبير وتفانيها في شغلها ووصفتها بأنها لطيفة وذكية جداً، ووجهت لها رسالة شكر وحب.

حيث كتبت هالة، تغريدة خلال حسابها الرسمي على موقع “تويتر”:ـ “رضوى الشربيني إعلامية زي ما الكتاب بيقول، وحقيقي شاطرة في مجالها وجميلة جداً، وعندها كاريزما ولطيفة وذكية بدرجة كبيرة، وطول عمرها بتشوف شغلها وبتحاول تعمله بإتقان، وبتحاول تشوف شغلها في منطقتها الخاصة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.