موعد الدوام الرسمي بعد عيد الأضحى 1444

تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية عن جدول المواعيد الخاصة بإجازة عيد الأضحى لجميع القطاعات، سواء الحكومية أو الخاصة وحتى القطاع الغير ربحي، كما تحدد الوزارة أيضًا الموعد المحدد لعودة الموظفين بعد عيد الأضحى، وذلك لضمان تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.

وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

تقدم وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية مجموعة واسعة من الخدمات والبرامج التي تهدف إلى تطوير وتنمية الموارد البشرية وتحسين بيئة العمل في القطاع العام والخاص، ومن بين الخدمات التي تقدمها الوزارة يمكن ذكر ما يلي:

  • تنظيم سوق العمل:  وذلك من خلال تنفيذ سياسات وبرامج لتوظيف المواطنين وتطوير مهاراتهم.
  • تنظيم العمل والعلاقات العمالية: تعمل على حماية حقوق العمال وتطبيق القوانين العمالية والتعليمات ذات الصلة.
  • تطوير المهارات والتدريب المهني:  من خلال تقديم برامج التدريب والتأهيل المهني، وتشجيع التعليم والتدريب المستمر.

صورة 1

عودة عمل الموظفين

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية موعد عودة الموظفين للعمل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وهو يوم 2 يوليو لعام 2023، الموافق 14 ذو الحجة 1444، كما تم تحديد العطلة الرسمية للقطاع الخاص والغير ربحي لمدة أربعة أيام، تبدأ من يوم 27 يونيو لعام 2023.

متى عودة دوام البنوك

أعلن البنك المركزي عن بدء إجازة البنوك اعتبارًا من يوم 22 يونيو لعام 2023، وستستمر حتى يوم 2 يوليو، ومع ذلك، هناك بعض المصارف التي تم استثناؤها من هذه العطلة وستستمر في تقديم خدماتها خلال فترة العيد، الفروع التي ستواصل تقديم خدماتها خلال العيد هي كما يلي:

  •  البنوك في المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة في المملكة العربية السعودية وتستمر في تقديم خدماتها خلال فترة إجازة عيد الأضحى.
  • البنوك في مناطق الحدود الخاصة بالمملكة العربية السعودية وتستمر في تقديم خدماتها خلال فترة العيد.
  • المصارف التي تقدم عددًا من الخدمات المتنوعة لضيوف الرحمن في موسم الحج.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.