6 سعوديين ومقيمين في قبضة “الأمن العام” بسبب هذه الجرائم

قام الحساب الرسمي للأمن العام على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بنشر عمليات خاصة بضبط عدد من المجرمين بمختلف جرائمهم على مدار هذا اليوم.

ومن خلال مقطع مرئي تم نشره من خلال الصفحة الرسمية للأمن العام، تم ضبط مقيم بالمملكة يحمل الجنسية البنجلادشية، بمجموعة هواتف، وأقراص مخدرة، ومبالغ مالية، كما تم ضبط مواطن سعودي وذلك بعد قيامه بترويج مادة (amphetamine) المخدر، كما تم ضبط ذخيرة حية معه.

من جهة أخرى قد تم أيضا ضبط أحد المقيمين يحمل الجنسية اليمنية قام بترويج مادة (amphetamine) المخدر، مخدر الشبو، إضافة إلى ضبط مواطنين سعودي قاما بترويج مادة (amphetamine) المخدر، وأسلحة نارية حية مع مبالغ مالية.

صورة 1

ومن جانبه فقد أشار الأمن العام بالمملكة العربية السعودية، إلى أنه تم ضبط مواطن سعودي قام باتخاذ المزرعة الخاصة به مقر يقوم من خلاله بترويج مادة الحشيش المخدر، وتم ضبط معه مبالغ مالية، وأسلحة نارية وذخيرة حية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.