أنباء حول تردد المدرب تين هاج بخصوص مستقبل جرينوود مع الشياطين الحمر بعد إطلاق سراحه

تقارير صحفية تفيد بأن المدرب إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد يظهر تردداً فيما يتعلق بمستقبل اللاعب ماسون جرينوود في النادي بعد غيابه عن الملاعب أثر اعتقاله سابقاً، فما الذي حصل سابقاً مع اللاعب وأين سيلعب الموسم المقبل؟، إليكم التفاصيل.

تفاصيل العلاقة المتوترة

منذ 18 شهراً لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في أي مباراة مع الفريق، بسبب اتهامات تتعلق بالاغتصاب والتورط في سلوك عنيف وقسري، فضلاً عن تورطه في حادثة اعتداء، ورغم إسقاط التهم ضد جرينوود في فبراير الماضي، إلا أنه لا يزال قيد التعليق من قبل مانشستر يونايتد، ويجري النادي حالياً تحقيقاً خاصاً بشأن اللاعب حيث يعقد المسؤولون محادثات داخلية لتحديد مستقبله، ووفقاً لشبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية التي أصدرت تقريراً محتواه يفيد أن المدرب إريك تين هاج يبدي تردداً بشأن مستقبل الاعب الشاب حيث يفضل عدم بيعه بشكل دائم، بل يرى أن الخيار الأفضل له هو الانتقال للعب على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، وقد أبدت أندية في إيطاليا وتركيا اهتماماً بالحصول على خدماته ويبدو أنه أقرب للعب في الكالتشيو حالياً.

ملخص قضية جريينوود

في مطلع هذا العام تم إسقاط جميع التهم الجنائية الموجهة لماسون جرينوود بعد أكثر من عام من المتابعات القضائية، ومنذ بداية 2022 واجه جرينوود اتهامات تتعلق بالاعتداء ومحاولة الاغتصاب بعد أن قامت صديقته السابقة وعارضة الأزياء الإنجليزية هارييت روبسون بنشر سلسلة من الصور ومقطع صوتي على منصة “إنستغرام” تتهمه فيه بالعنف والاعتداء عليها وتسبب في إصابات جسدية خطيرة لها.

غرينوود المتهم بارتكابه جريمة اغتصاب يخسر عقوده الإعلانية - RT Arabic

ليعلن على أثرها نادي مانشستر يونايتد في كانون الثاني 2022 عن إيقاف اللاعب، وفي بيان صدر في يناير 2023 أعلنت دائرة الادعاء الملكية أنه تم اتخاذ قرار بوقف الملاحقة القضائية وفقاً لقانون المدعين العامين في بريطانيا، وأشار المتحدث باسم دائرة الادعاء إلى أن سحب الشهود الرئيسيين وظهور عناصر جديدة كان السبب وراء إسقاط التهم، وأضاف أنه في ضوء هذه الظروف فإنهم ملزمون بإغلاق القضية.

ليتم اعتقاله في القضية أول مرة قبل أن يتم الإفراج عنه في فبراير 2022، ومن ثم أعيد احتجازه بسبب عدم احترامه الرقابة القضائية وتم إطلاق سراحه مرة أخرى في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

مسيرة اللاعب: نجم انطفئ في أوج تألقه

ظهر جرينوود لأول مرة مع فريق مانشستر يونايتد في عام 2019، وشارك في 129 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 35 هدفاً، في فبراير/شباط، قام بتمديد عقده مع النادي حتى عام 2025، مع راتب يصل إلى 75 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع (100 ألف دولار) وكان ينظر الجميع إليه على أنه موهبة إنكليزية فذة، فهل سيعود لتألقه بعد هذا الغياب؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.