بعد بنزيما وكانتي.. الاتحاد يقترب من حسم صفقة البرتغالي جوتا لصالحه

اقترب نادي الاتحاد في حسم ثالث صفقاته الصيفية بعد التعاقد مع كريم بنزيما ونجولو كانتي، وكشفت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد اقترب من التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو جوتا لاعب نادي سيلتيك الاسكتلندي ونجم الفريق، وأكدت التقارير أن اللاعب بات قريباً جداً من الانتقال إلى صفوف الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي.

مسيرة جوتا في الملاعب الأوروبية

نشأ اللاعب البرتغالي جواو جوتا البالغ من العمر 24 عاماً في نادي بنفيكا البرتغالي واستمر في الفريق البرتغالي فترة حتى انتقل إلى نادي بلد الوليد الاسباني على سبيل الإعارة في أكتوبر 2020، وبعد العودة إلى بنفيكا انتقل إلى نادي سيلتيك على سبيل الإعارة ثم البيع النهائي.

صورة 1

ولعب جوتا 29 مباراة مع النادي الاسكتلندي حيث سجل 11 هدفاً وصنع عشرة أهداف، وأكدت عدد من المصادر أن الاتفاق بين اللاعب البرتغالي ونادي الاتحاد تم ويتقى فقط الإعلان عن الصفقة وتفاصيلها.

صفقات نادي الاتحاد

وبدأ نادي الاتحاد استعداداته للموسم المقبل بالتعاقد مع ثنائي المنتخب الفرنسي المهاجم كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد واللاعب نجولو كانتي لاعب خط الوسط في نادي تشيلسي الإنجليزي، وتسعى إدارة نادي الاتحاد في إبرام العديد من الصفقات لدعم صفوف الفريق والاستعداد بشكل جيد للمحافظة على لقب الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.