هالة صدقي: متضايقة من اللغد وقريب هعمل تجميل وأشيله

كشفت الفنانة الكبيرة هالة صدقي، عن موقفها من عمليات التجميل، والأدوار التي تناسب سنها في الوقت الحالي.

حيث قالت خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج “ضيفي” الذي يعرض عبر قناة “الشرق”: “أنا كبرت في السن.. والجمهور شافني من وأنا صغيرة فمينفعش أقول إني لسه صغيرة.. لإن خلاص أدواري اتحرقت”.

وأضافت: “لكن لازم كل حاجة أقدمها تكون مميزة.. واللي بيميزني عن جيلي إني أعرف أعمل دراما وكوميديا”.

وتابعت: “كان ممكن مشواري في الفن يكون أفضل بس أنا سعيدة باللي حققته وبفكر إن مشواري يكون طويل.. وحاطة في دماغي الفنانة الراحلة هدى سلطان.. إنها فضلت لآخر دقيقة نجمة.. وكانت متصالحة مع نفسها لما طلع شباب صغير معاها”.

وعن موقفها من عمليات التجميل، قالت الفنانة هالة صدقي: “متضايقة من اللغد وقريب هعمل تجميل وأشيله.. بس عشان أعمل عملية تجميل هحتاج ميزانية خاصة.. يعني بتاع 4 مسلسلات وفيلمين و5 لقاءات تليفزيونية”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقي، مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

“جعفر العمدة” بطولة: محمد رمضان، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومنذر رياحنة، وأحمد داش، وأحمد فهيم، وطارق النهري، وأحمد عبد الله، ومجدي بدر، وفريدة سيف النصر، عن قصة: محمد سامي، وسيناريو وحوار: محمد سامي، ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.