نبأ سعيد لعشاق اتحاد جدة.. العميد يتفق مع البرتغالي جوتا

يقترب نادي اتحاد جدة السعودي من الإعلان عن صفقته الصيفية الثالثة على مستوى الأجانب، بعدما أتم في وقت سابق ضم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.

ويدور الأمر حول البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” جناح سيلتك الاسكتلندي، والذي بات قريبا من تعزيز صفوف اتحاد جدة في الموسم الجديد.

وقال فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في قارة أوروبا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “اتحاد جدة توصل لاتفاق كامل بشأن الشروط الشخصية مع نجم سيلتك جوتا”.

وتابع خبير الميركاتو “جوتا وافق على عرض اتحاد جدة، والمفاوضات جارية بين الأندية بشأن رسوم الصفقة، حيث أن بنفيكا سيحصل على جزء من المبلغ”.

صورة 1

يذكر أن اتحاد جدة يستعد للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية خلال الموسم المقبل 2023-2024، باعتباره حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتوج اتحاد جدة في الموسم الماضي، بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد صراع شرس مع النصر، بجانب حصد كأس السوبر المحلي على حساب الفيحاء.

ويعول اتحاد جدة على خبرات مدربه نونو سانتو، مع مجموعة مميزة من اللاعبين يتقدمهم كريم بنزيما ونجولو كانتي، من أجل الذهاب بعيدا في كأس العالم للأندية، بجانب المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا، والدفاع عن لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تعيش فترة توهج غير مسبوقة على مستوى كرة القدم، بعد ضم العديد من نجوم الساحرة المستديرة مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.