نجم الهلال يعلن انتقاله إلى الشباب

انتقل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال رسميًا إلى فريق الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يأتي هذا الإعلان بعد انتهاء موسم 2022-2023، حيث احتل الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة وتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما احتل الشباب المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

وقد أعلن الهلال عن تعاقده مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لمدة 3 مواسم حتى عام 2026.

أكد النجم الكولومبي جاستافو كويلار، لاعب الهلال، انتقاله إلى فريق الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. نشر كويلار صورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، تؤكد مشاركته في معسكر الشباب المقام في النمسا. وقد علق كويلار على الصورة قائلاً: “هنا من جديد… لتحديات جديدة 🛫🙏🇦🇹”.

وكان فريق الشباب قد وصل إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي خارجي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد “2023-2024”.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن الهلال وافق على بيع الفترة المتبقية في عقد كويلار إلى الشباب مقابل 6 ملايين ريال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.