انجلينا جولي إلى حالة خطرة ونقلها إلى المستشفى بسبب خسرة وزنها

تعرضت نجمة هوليود محبوبه الجماهير انجلى جولي إلى وعكة صحية خطيرة نقلت على اثارها إلى احد المستشفيات، نتيجة الحالة التي وصلت اليها بفقدها من وزنها 34 كيلو جرام، مما أدى ذلك إلى وصولها لحاله اعياء شديدة للغاية، حيث تم تتدأول الخبر على وسائل الاعلام العالمية، حيث عادت النجمة العالمية انجلينا جولي مجددا إلى صدارة اهتمام وسائل الاعلام العالمية مرة أخرى، كما تساءلت وسائل الاعلام عن سبب مرض النجمة أن كان مرض سرطان، أو انها مصابة بمرض أخرى خطير لا تريد الإفصاح عنه، هو الذي تسبب لها في فقدان الكثير من وزنها هذا.

حالة النجمة انجلينا جولي

فتعرضت النجمة العالمية إلى تلك الحالة، بسبب تعرضها لفقدان الكثير من وزنها ووصلها إلى وزن 34 كيلو جرام، حيث صرح الأطباء أن هناك سبابان رئيسين يمكن أن يسببا بلوغها إلى وزن الأطفال في سن السابعة من العمر، هو مرض خطير ما أو جرج نفسى واجهاد شديد.

الطبيبة الروسية مارينا ابلينايفا

حيث قالت الطبيبة الروسية المشرفة على حاله النجمة انجلينا جولي، أن الأشخاص الذين يعترضون إلى فقد الكثير من اوزنهم ويفتقدون الشهية للطعام، ينصحهم الأطباء بزياده اوزانهم في مستشفيات خاصة وتحت رقابه صارمه من جانب  أطباء متخصصين، لان استمرار تلك الحالة على ما هو عليه يودى إلى اصابتهم بالبنكرياس، أو تعرضهم للمعاناة من مشاكل في الجهاز الحركي.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.