نادي الفيحاء يوقع مع الكابتن فهد اﻷنصاري مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم

انتهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي كافة إجراءات التوقيع مع الكابتن فهد الأنصاري مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم الخاص بالنادي، لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا الموضوع تابعوا معنا الفقرات التالية.

فقد تم تعيين الكابتن فهد اﻷنصاري كمدير فني لفريق الفيحاء لكرة القدم، حيث أجريت مراسم توقيع عقد التعيين في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمحاضرات والمؤتمرات في مقر النادي، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي.

الكابتن فهد اﻷنصاري

من هو فهد اﻷنصاري

فهد الأنصاري هو نجم المنتخب الكويتي السابق، فلديه مسيرة رياضية كبيرة مع فريق نادي القادسية الكويتي، كذلك مر بالكثير من التجارب الإحترافية خاصة في الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك مع نادي الإتحاد من 2016 حتى 2018 ومع نادي الفيصلي موسم 2018-2019، وأيضًا شارك في الدوري القطري مع فريق نادي الوكرة، ثم إعتزل لعب كرة القدم في عام 2022م.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.