شرطة الرياض تقبض على ثلاثة مصريين قاموا بقطع الأشجار

قامت القوات الخاصة للأمن البيئي بضبط مخالفين لنظام البيئة، وهم ثلاثة مقيمين يحملون الجنسية المصرية قد خالفوا نظام العمل، وذلك بعد قيامهم بقطع عدد من الأشجار الخاصة بأراضي الغطاء النباتي.

ومن جانبها فقد بينت القوات الخاصة للأمن البيئي بالمملكة العربية السعودية، أنه قد تم تطبيق جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وقد أكدت أن عقوبة قطع الأشجار من أراضي الغطاء النباتي أو اقتلاعها أو نقلها أو جرفها أو التجارة فيها هى غرامة مالية تصل إلى عشرين ألف ريال لكل شجرة تم قطعها.

ومن جانبها، أيضا فقد حثت الجهات الأمنية جميع المواطنين والمقيمين على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة والحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقة مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.