“خطوة أخيرة” تفصل الأهلي السعودي عن إعلان صفقة فيرمينو رسميا

على وشك إتمام صفقة انتقال روبرتو فيرمينو، اللاعب البرازيلي السابق لنادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف النادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ذكر الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو أن فيرمينو قد توصل إلى اتفاق شامل مع الأهلي، والآن يتبقى فقط إجراء الكشف الطبي كخطوة نهائية قبل إعلان التوقيع الرسمي.

ومن المتوقع أن يمتد عقد فيرمينو مع الأهلي حتى يونيو 2026، وسيكون ضمن صفقات الفريق الأولى لهذا الموسم، بعد تعاقدهم الرسمي مع الحارس السنغالي إدواردو ميندي.

سبق للأهلي الإعلان عن ضم ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي فاز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم عام 2021، وهو أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

يستعد الأهلي لبدء الموسم الرياضي الجديد لعام 2023-2024، حيث سيشارك في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.