حكيم زياش يثير الجدل.. هل فشلت صفقة انتقاله إلى النصر؟

أشعلت صفقة انتقال النجم المغربي حكيم زياش، الجناح البارز في فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى نادي النصر السعودي، حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة، بعدما تم تسريب تقارير تؤكد فشل الصفقة.

ووفقًا للتقارير السعودية، قد اتخذت إدارة النصر قرارًا بالتراجع عن ضم حكيم زياش في المراحل الأخيرة من الصفقة التي كان من المفترض الإعلان عنها رسميًا، وذلك بسبب فشل اللاعب في اجتياز الفحوصات الطبية.

من جانبه، أكد الإعلامي الرياضي بن جاكوبس أن الصفقة لم تتم بشكل نهائي، وأنه سيتم إجراء مزيد من الفحوصات الطبية على حكيم زياش من قبل نادي النصر اليوم، الجمعة، بسبب وجود علامات حمراء في نتائج فحصه الطبي للركبة والورك.

وأشارت التقارير إلى أن النصر توصل إلى اتفاق مع حكيم زياش لضمه رسميًا إلى صفوف الفريق قادمًا من تشيلسي مقابل 8 ملايين جنيه استرليني.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد 2023-2024 الذي يشهد مشاركة الفريق في عدة مسابقات مهمة مثل دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

يُذكر أن حكيم زياش قد خاض 24 مباراة مع تشيلسي خلال موسم 2022-2023 في مختلف المسابقات، وصنع 3 تمريرات حاسمة. ورغم عدم تألقه مع الفريق الإنجليزي، فقد لعب دورًا هامًا مع منتخب المغرب الذي حقق إنجازًا تاريخيًا بالوصول إلى المركز الرابع في نهائيات كأس العالم لعام 2022 التي أقيمت في قطر، وهو إنجاز يعد الأول من نوعه لمنتخب عربي وإفريقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.