موعد العودة إلى الدوام بعد إجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية للقطاع الحكومي والخاص

اقترب موعد العودة إلى الدوام في المملكة العربية السعودية بعد الإجازة التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الموارد البشرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحصل الموظفون على إجازة كاملة الأجر منذ يوم الثلاثاء الماضي الذي وافق التاسع من ذي الحجة ويوم وقفة عرفات ولا تزال الإجازة مستمرة حتى الآن.

متى يعود الموظفون إلى العمل؟

تختلف إجازة عيد الأضحى المبارك بالنسبة لموظفي القطاع العام وقطاع الخاص، حيث إن الثاني من يوليو يعتبر موعد العودة إلى الدوام في المملكة بالنسبة لموظفي القطاع الخاص والذي يوافق 13 من ذي الحجة، وكانت قد بدأت الإجازة منذ اليوم التاسع من ذي الحجة، بينما يعود موظفو القطاع الحكومي يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023.

موعد العودة إلى الدوام

وكما هو الحال بالنسبة لإجازات القطاع الصحي حيث يعود الموظفون بداية من اليوم الثاني من شهر يوليو القادم الموافق الثالث عشر من ذي الحجة.

بداية الدوام بالنسبة للبنوك

وحدد البنك المركزي السعودي إجازة عيد الأضحى المبارك بالنسبة لجميع البنوك، حيث أوضح المركزي أن الإجازة ستنتهي بحلول اليوم الثالث عشر من ذي الحجة الموافق الأحد 2 يوليو وسيعود الموظفون إلى العمل يوم 14 من ذي الحجة.

وكانت قد بدأت إجازة عيد الأضحى المبارك بالنسبة للبنوك يوم 4 من شهر ذي الحجة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.