أمير كرارة: النجاح الكبير لـ “الاختيار” ينسب لأحمد المنسي مش ليا

كشف الفنان أمير كرارة، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم” الذي يعرض عبر قناة “cbc” عن مدى تأثره بشخصية الشهيد أحمد المنسي، التي جسدها خلال مسلسل “الاختيار ج1”.

حيث قال كرارة: “كانت تجربة عظيمة.. ولغاية دلوقتي المنسي معايا في حتة تانية خالص.. الشهيد أحمد المنسي أثر فيا بشكل كبير جدًا وغير في شخصيتي وطريقة كلامي مع الناس”.

وأضاف: “في آخر حلقة ابن المنسي كلمني وأنا كنت مبسوط وقلبي واجعني في نفس الوقت.. كلمني على مشهد الاغتيال وقال لوالدته تخيلي لو عمل كده.. وصل لمرحلة إن هو بيتفرج حاسس إنه عامل حاجة كويسة”.

وعن كواليس تصوير مشهد “كمين البرث”، قال أمير كرارة: “حضر معانا التصوير 2 من المعركة.. وكانوا بيقولوا لنا عملوا إيه بالظبط.. والمشهد بتاع محدش يطلع ورايا ما كانش مكتوب في السيناريو”.

وتابع: “النجاح الكبير لـ (الاختيار) ينسب لأحمد المنسي مش ليا.. والدور ده كان كرم وهدية من ربنا.. أنا مش عبقري تمثيل خالص.. فيه اللي احسن مني مليون مرة.. بس ربنا إداني الدور ده عشان عايز يحصل لي كده.. ولو فيه أي ممثل كبير أو صغير أو لسه بيبدأ كان هيحصله اللي حصلي”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الاختيار ج1” هو مسلسل مصري عرض في الموسم الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه حول الشهيد عقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، الذي قتل في كمين مربع البرق بشمال سيناء أثناء محاولته التصدي لهجوم إرهابي.

“الاختيار ج1” بطولة: أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وأحمد فؤاد سليم، ومحمود حافظ، من تأليف: باهر دويدار، وإخراج: بيتر ميمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.