تطورات هامة بشأن مفاوضات النصر السعودي مع مارسيلو بروزوفيتش

فجر الإعلامي الرياضي، محمد العاطفي، مفاجأة قوية بشأن أخر التطورات الخاصة بمفاوضات نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، مع النجم الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ونجح نادي النصر السعودي في التوصل إلى اتفاق مع نظيره نادي إنتر ميلان الإيطالي، لأجل الحصول على خدمات الكرواتي الدولي ذو الـ 23 مليون يورو لكن الاتفاق يتبقى مع مارسيلو بروزوفيتش.

وقام محمد العاطفي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الكرواتي بروزوفيتش يطلب مهلة 48 ساعة من النصر للرد على العرض النصراوي”.

وعرض النصر على اللاعب ما يقرب من 20 مليون يورو كراتب سنوي، إلا أن نجم إنتر ميلان يرغب في الحصور على 30 مليونًا حسب آخر التقارير، حيث يتنافس برشلونة الإسباني على هذه الصفقة، بطلب من المدرب تشافي هيرنانديز.

ويبحث النصر عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بشكل قوي للعودة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، في ظل المنافسة الشرسة التي سيشهدها الموسم المقبل بعد التدعيمات القوية التي تقوم بها الأندية مؤخرًا.

وكان مارسيلو بروزوفيتش قد رفض عرضًا من جانب نادي النصر السعودي قيمته المالية تصل إلى 20 مليون يورو في الموسم الواحد، ولمدة 3 مواسم، رغم حسم الاتفاق مع إنتر ميلان.

ويرى بروزوفيش أنه ما زال قادرا على اللعب بأعلى المستويات في أوروبا، وتحديدا في برشلونة، الذي يعد السبب الرئيسي وراء قرار اللاعب برفض عرض النصر حتى الآن.

صفقات النصر السعودي الصيفية 2023

يذكر أن نادي النصر، اقترب من التعاقد خلال الميركاتو الصيفي، مع الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، فيما تعمل الإدارة على مواصلة الدعم في جميع المراكز التي يحتاجها الفريق للمنافسة بقوة على جميع البطولات في الموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.