تفاصيل مالية مرعبة في مفاوضات النصر السعودي مع المدرب لويس كاسترو

فجرت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يتعلق أخر تطورات مفاوضات إدارة نادي النصر السعودي، مع البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي بوتافوجو البرازيلي الحالي.

تفاصيل مفاوضات النصر مع لويس كاسترو

وتستمر إدارة نادي النصر السعودي عن التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في الموسم الجديد 2023/2024، بحثًا عن العودة لطريق الفوز بالألقاب.

وأشارت صحيفة “جلوب سبورت” البرازيلية الشهيرة، بأن عرض نادي النصر السعودي المقدم لـ لويس كاسترو يتضمن حصوله على راتب سنوي بقيمة 6 ملايين يورو، بالإضافة إلى قصر بقيمة 2.5 مليون يورو.

ومن جانبه، فإن نادي النصر السعودي يواصل الاستعداد بقوة بهدف تدعيم صفوفه بشكل قوي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تعد صفقة المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي هي الأقرب خلال الساعات القادمة.

وتولى المدرب البرتغالي تدريب أندية بورتو البرتغالي وريو آفي البرتغالي وفيتوريا غيماريش وشاختار دونيتسك الأوكراني ونادي الدحيل القطري.

ونجح لويس كاسترو خلال فترته مع نادي شاختار دونيتسك بلقب الدوري الأوكراني خلال موسم 2019/ 2020، وعلاوة على ذلك فقد فاز بلقب كأس أمير قطر مع نادي الدحيل في العام الماضي 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.