المغربي حكيم زياش يوقع عقود انتقاله للنصر السعودي

يقف الدولي المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، على أبواب النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في قارة أوروبا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “حكيم زياش سيخضع لفحوصات طبية مع النصر، غدا الخميس، كما كان مقررًا للتو”.

وتابع خبير الميركاتو “تم توقيع جميع العقود أخيرًا بين اللاعب المغربي والنصر وتشيلسي”.

ويستعد حكيم زياش لمزاملة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف النصر السعودي، خلال الموسم المقبل 2023-2024.

ويشارك النصر في دوري أبطال آسيا خلال الموسم المقبل، بعدما احتل وصافة دوري روشن السعودي للمحترفين، خلف اتحاد جدة المتوج باللقب.

ونافس النصر، غريمه اتحاد جدة في الدوري المحلي، قبل تصدر “العميد” جدول ترتيب البطولة برصيد 72 نقطة بفارق 5 نقاط عن “العالمي” صاحب الوصافة.

صورة 1

يذكر أن حكيم زياش عانى من قلة المشاركة في المباريات مع ناديه تشيلسي، بعد قدومه للفريق الإنجليزي من صفوف أياكس الهولندي.

وعاش حكيم زياش، فترة سعيدة غير مسبوقة مع منتخب بلاده المغربي في العام الماضي، بعدما قاد أسوط الأطلس لاحتلال المركز الرابع في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، في إنجاز تاريخي غير مسبوق لأي منتخب عربي أو أفريقي.

جدير بالذكر أن الدوري السعودي للمحترفين، بات وجهة مفضلة للكثير من النجوم حول العالم، خاصة بعد قدوم كريستيانو رونالدو للنصر، والثنائي كريم بنزيما ونجولو كانتي لاتحاد جدة، والبرتغالي روبن نيفيز للهلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.