عاجل: الأهلي السعودي يتجه نحو التعاقد مع نجم ليفربول في صفقة مفاجئة

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية اليوم الإثنين بشأن اقتراب إدارة النادي الأهلي من التوقيع مع أحد نجوم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفي خبر آخر، استعاد النادي الأهلي مكانه في دوري المحترفين السعودي بعد موسم واحد فقط في دوري “يلو” للدرجة الأولى. ومن المقرر أن يشارك الفريق في بطولة دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد الصحفي الرياضي الشهير نيكولو شيرا، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم روبرتو فيرمينو، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، بصفقة انتقال حر.

وأوضح شيرا أن العقد المقدم من النادي الأهلي لضم فيرمينو يمتد حتى عام 2026، مع مرتب سنوي قدره 20 مليون يورو.

يأتي رحيل فيرمينو عن ليفربول بعد انتهاء تعاقده مع الريدز، ليختم بذلك مسيرته الناجحة مع الفريق الإنجليزي حقق خلالها العديد من الإنجازات البارزة على المستوى المحلي والأوروبي.

تلك الصفقة المحتملة قد تعزز قوة الهجوم لدى النادي الأهلي وتضيف جودة وخبرة إلى تشكيلة الفريق. ومن المتوقع أن يثير هذا الإعلان تفاعلًا كبيرًا بين جماهير النادي وعشاق كرة القدم عمومًا في المملكة العربية السعودية والعالم.

ستبقى الأنظار متجهة نحو المفاوضات القادمة والتطورات المحتملة في هذه الصفقة المرتقبة، والتي قد تكون من أبرز صفقات الانتقالات الصيفية في الوطن العربي هذا العام. سنوافيكم بآخر التحديثات والأخبار حال ورودها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.