النصر يواجه صعوبات في صفقة بروزوفيتش مع إنتر ميلان

يبدو أن صفقة انتقال لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى صفوف النصر لن تحسم بسهولة، حيث تتواصل المفاوضات الشاقة بين الناديين.

تهدف إدارة النصر إلى تعزيز صفوف الفريق من خلال صفقات قوية، بهدف المنافسة بقوة في الموسم القادم في جميع البطولات، وتحت قيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي الأسبوع الماضي، قدم النصر عرضًا لإدارة إنتر ميلان بقيمة 25 مليون يورو لضم بروزوفيتش، إلا أن إنتر ميلان رفض العرض بشكل مبدئي.

يعتبر بروزوفيتش هدفًا أساسيًا للنصر، الذي يحتاج إلى لاعب وسط محوري للتنافس بقوة في الدوري السعودي الممتاز ودوري أبطال آسيا.

بالإضافة إلى ذلك، يقترب النصر من التوقيع الرسمي مع حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي، ويجري أيضًا مفاوضات مع السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

ووفقًا للصحفي الفرنسي “سانتي أونا”، على الرغم من موافقة بروزوفيتش على الانضمام إلى النصر، إلا أن بعض الأمور المادية لم تُحسم بعد.

قدم النصر عرضًا للعب فيه بروزوفيتش براتب سنوي قدره 20 مليون يورو، مقارنة براتبه الحالي في إنتر ميلان. وافق اللاعب المبدئيًا على الانتقال إلى النصر، لكنه طلب المزيد ماديًا للموافقة بشكل رسمي.

من جهة أخرى، يسعى نادي برشلونة الإسباني للحصول على خدمات بروزوفيتش، وذلك بعد رحيل اللاعب سيرجيو بوسكيتس الذي يشغل نفس المركز في الفريق.

يجدر بالذكر أن بروزوفيتش حقق الموسم الماضي المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.