ليونيل ميسي: طموحي انتهى بعد التتويج بلقب كأس العالم قطر 2022 

اعترف البرغوث الأرجنتيني ميسي بأن طموحه قد إنتهى عقب التتويج بلقب كأس العالم خلال مونديال قطر 2022، حيث قد تمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الإنتصار بصعوبة في النهائي أمام الديوك الفرنسية عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منتخب. 

وقد صرح ميسي خلال أحد التصريحات التي قامت الشبكة الإسبانية الشهيرة “آس” بنقلها: في الوقت الحالي لا ينقصني أي شيء أقوم بتحقيقه، لقد تمكنت من الفوز بجميع الألقاب الممكنة. 

ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

 

وأضاف ليونيل ميسي: هناك الكثير من الاشخاص الذين أرادوا أن تتوج الارجنتين بلقب المونديال العالمي من أجلي، وهذا الأمر يجعلني سعيدًا للغاية، وكان أمرًا رائعًا أن نتمكن من التتويج بلقب كأس العالم. 

ليونيل ميسي
ميسي أثناء الاحتفال بكأس العالم قطر 2022

وأكمل في حديثه: كأس العالم قطر 2022 هي أفضل بطولة بالنسبة لي على الإطلاق، جميع الدول التي تتمكن من تحقيق لقب كأس العالم تقوم بالاحتفال بطريقتها الخاصة، والاحتفالات داخل الأرجنتين كانت في غاية الجنون، لقد شلت حركة الشوارع لمدة شهر نتيجة للإحتفالات المستمرة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.