طريقة تحميل تطبيق مدرستي لاستخراج نتائج الطلاب 2023

يهتم العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة بمعرفة طريقة تحميل منصة مدرستي السعودية 2023 للحصول على المزايا التي تقدمها المنصة، حيث تُعد من أفضل المنصات التعليمية الموجودة حاليا، لأنها تقدم العديد من الخدمات المجانية وتقدم خدمة التعليم عن بُعد، وتم استخدامها بشكل جيد أثناء فترة كورونا، كما أنها تقدم التقارير المستمرة والدورية عن الطلاب ليتعرف أولياء الأمور على مستوى الأبناء في المدارس، كما تسهل المنصة التواصل مع المعلمين وتوفر الشرح لكل المواد على المنصة.

طريقة التحميل

يمكن تحميل تطبيق مدرستي بطريقة سهلة وبسيطة، وذلك يرجع إلى أن المنصة متوفرة في المتاجر الإلكترونية لهواتف الأيفون والأندرويد، ويمكن التحميل له من خلال الخطوات الآتية:

  • التأكد من توفر مساحة للتطبيق على الجهاز، وفي الغالب ستجد مساحة لأن التطبيق خفيف ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة.
  • ستنتقل إلى المتجر الإلكتروني على الصفحة الخاصة بتحميل منصة مدرستي.
  • هذه الصفحة تعرض شكل التطبيق وبعض المعلومات عنه، وستجد في أعلى الصفحة خانة تثبيت قم بالضغط عليها.
  • بمجرد الضغط على التثبيت سيتم بدأ التحميل للتطبيق.
طريقة تحميل تطبيق مدرستي لاستخراج نتائج الطلاب 2023
طريقة تحميل تطبيق مدرستي لاستخراج نتائج الطلاب 2023
  • الانتظار حتى يكتمل التحميل وهو عادة لا يستمر طويلًا لأن التطبيق صغير الحجم.
  • عند الانتهاء من التحميل يمكنك بعدها استخدام المنصة والضغط على مربع فتح التطبيق والتسجيل في المنصة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها هذه المنصة الرائعة.
تحديث كلمة المرور في منصة مدرستي

استخراج نتائج الطلاب

تقدم العديد من الخدمات ومن أهمها نتائج الطلاب في المدارس في جميع الاختبارات، حيث يمكن الاطلاع على النتائج ومتابعة المستوي التعليمي وتحصيل الطلاب من خلال هذه المنصة الرائعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    تعليم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.