مواجهات صعبة تنتظر الهلال.. إليكم جدول مباريات الهلال في البطولة العربية “كأس الملك سلمان”

أعلن رسمياً الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات البطولة العربية المُرتقبة والتي تُلعب باسم بطولة الملك سلمان للأندية الأبطال، وتبدأ البطولة من مرحلة المجموعات من يوم 27 يوليو القادم حتى يوم 12 أغسطس، ومن المُقرر أن تُقام مرحلة المجموعات في مدن أبها والطائف والباحة.

صورة 1

أربعة أندية سعودية تشارك في البطولة

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم مشاركة أربعة أندية للمشاركة في بطولة الملك سلمان للأندية الأبطال وهم الهلال والنصر والشباب والاتحاد، وأوقعت قرعة البطولة الهلال في مجموعة والاتحاد في مجموعة أخرى، بينما جاء نادي النصر برفقة نادي الشباب في مجموعة واحدة.

وجاء نادي الهلال في مجموعة تضم نادي أهلي طرابلس الليبي ونادي الوداد المغربي ونادي السد القطري، أما عن جدول المباريات فسيبدأ نادي الهلال مبارياته بملاقاة نادي أهلي طرابلس الليبي يوم 27 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويلعب أمام نادي السد القطري يوم 30 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما ينهى لقاءاته في دور المجموعات أمام نادي الوداد المغربي يوم 2 أغسطس في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة.

نظام بطولة كأس الملك سلمان

وتُقام البطولة كدورة مجمعة في المملكة العربية السعودية حيث تتكون من 16 فريقاً في أربع مجموعات، ويصعد المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي لتتحول البطولة إلى نظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.