مواصفات وسعر سيارة جي إيه سي GS8 2023

تأتي سيارة جي إيه سي GS8 2023 كسيارة SUV فاخرة، مع أحدث التقنيات وأفضل مستويات الرحابة والراحة، واليوم سنقدم لكم المراجعة الخاصة بها.

الشكل الخارجي:

 

تستمد جي إيه سي GS8 2023 تصميمها الخارجي من واجهة قوية ذات شبكة كبيرة سوداء اللون محاطة بمصابيح نهارية مدمجة، بجانب مصابيح ضبابية سفلية، ورفارف جانبية بارزة.

صورة 1

من الجانب والخلف، نجد رفارف بارزة أعلى إطارات مقاس 19 أو 20 بوصة، بجانب مرايا خارجية قابلة للطي، وباب خلفي أوتوماتيكي الغلق، بالإضافة إلى اثنين من مخارج العادم المطلية بالكروم، وصابيح LED عمودية.

صورة 2

صورة 3

التصميم الداخلي:

بالدخول لسيارة جي إيه سي GS8 2023 نجد سبعة مقاعد مكسوة بالكامل بكسوة من الجلد وكذلك المقود والكونسول الوسطي، وأجزاء من الكونسول الأمامي والأبواب، بالإضافة إلى نظام إضاءة ذكي متعدد الألوان لمساعدة السائقين والحفاظ على سلامتهم.
تمنح السيارة أعلى مستويات الراحة لكل الركاب، مع إمكانية ضبط وضعية المقاعد الأمامية في اتجاهات مختلفة.

صورة 4

أما بالنسبة للتقنيات فنجد نظام معلومات وترفيه من خلال شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 14.6 بوصة وشاشة عدادات رقمية مقاس 10.1 بوصات مع دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام صوتي فاخر من Alpine مكون من 10 مكبرات صوت، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي ومرآة رؤية خلفية.

صورة 5

أنظمة الأمان:

تقدم جي إيه سي GS8 2023 العديد من أنظمة الأمان بما في ذلك سبع وسائد هوائية، مثبت لمقعد الطفل ISOFIX، ثبات إلكتروني، نظام المساعدة في صعود وهبوط المرتفعات، فرامل ركن إلكترونية بنظام تعليق أوتوماتيكي، نظام لمراقبة ضغط هواء الإطارات، إنذار ضد السرقة، مثبت سرعة، التعرف على إشارات المرور، بجانب نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية مع الفرملة الأوتوماتيكية في حالات الطوارئ.

صورة 6

أداء المحرك:

تأتي جي إيه سي GS8 بمحرك بنزين تيربو بسعة 2 لتر يولد قدرة تبلغ 248 حصانًا وعزم دوران قدره 400 نيوتن متر، متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات بمعدل استهلاك وقود يصل إلى 13.2 كم/ لتر في حالة ما إذا كان الدفع أماميًا و12.5 كم/ لتر ما إذا كان رباعيًا.

صورة 7

الأسعار:

تتوفر جي إيه سي GS8 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 126845 ريالًا شاملًا للضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.