الهلال السعودي ينهي صفقة كاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي الانجليزي

أفاد الصحفي الرياضي الإيطالي”فابريزيو رومانو” بأن نادي الهلال السعودي اقترب من حسم صفقة مهمة مع فريق تشيلسي الإنجليزي بشأن انضمام اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي إلى الأزرق السعودي، وقد توصل نادي الهلال مع نادي تشيلسي إلى اتفاق شفهي بشأن انتقال اللاعب.

وأشار فابريزيو أيضا إلى أن عقد المدافع السنغالي يمتد مع نادي تشيلسي حتى عام 2026، وأن عقده مع النادي السعودي سيمتد لثلاث سنوات، والآن يتم مراجعة العقود مع كوليبالي وذلك قبل توقيعها، وقد أفادت تقارير صحفية بأن العقد الممتد لثلاث سنوات يتضمن راتب سنوي يصل إلى 25 مليون يورو.

كاليدو كوليبالي ينتقل للهلال السعودي طبقا لتصريحات فابريزيو رومانو

أرقام كوليبالي خلال مسيرته الاحترافية في أوروبا

والجدير بالذكر أن كوليبالي منذ انضمامه إلى تشيلسي خاض 32 مباراة ونجح في تسجيل هدفين بالرغم من أن مركزه الأساسي مدافع مساك، واستطاع صنع هدف آخر، كما حقق مع منتخب السنغال لقب كأس أمم أفريقيا الماضية، وحصد مع ناديه السابق نابولي الإيطالي لقبي السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، وكذلك حصل على جائزة أفضل لاعب في السنغال مرتين متتاليين في عام 2017 وعام 2018.

أهمية الصفقة لنادي الهلال والدوري السعودي

وتأتي صفقة كوليبالي لتدعيم صفوف الهلال في إطار اهتمام أندية الدوري السعودي بإبرام العديد من الصفقات العالمية، وخصوصا بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، وكذلك كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد، ويستعد الهلال للموسم الجديد من دوري روشن للمحترفين بإقامة معسكر إعدادي في الصيف الجاري في النمسا، حيث تنطلق أول جولات الدوري في 11 أغسطس المقبل.

نجوم العالم إلى السعودية

بعد دخول المملكة العربية السعودية في سوق الانتقالات الصيفية بقوة ومحاولة شرائها أبرز اللاعبين، اشتعل الميركاتو في الوقت الحالي، وهناك العديد من اللاعبين الذين يحتمل قدومهم إلى المملكة العربية السعودية مثل حارس تشيلسي السنغالي إدوارد ميندي الذي تم التواصل إلى اتفاق معه بشأن انضمامه لأهلي جدة، وسيتم الإعلان الرسمي عن ذلك قريباً، وكذلك جناح تشيلسي المغربي حكيم زياش والذي تم التوصل معه إلى اتفاق بشأن انضمامه للنصر، فقد وافق على الشروط الشخصية الخاصة بالصفقة.

وكذلك متوسط ميدان ولفرهامبتون اللاعب البرتغالي روبين نيفيز حيث سيدفع نادي الهلال 55 مليون يورو للنادي الإنجليزي لينضم اللاعب إلى الهلال السعودي، وأيضا متوسط ميدان إنتر الإيطالي اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش حيث يستمر نادي النصر السعودي في العديد من المحاولات مع فريقه من أجل الموافقة على بيعه.

روبين نيفيز يقترب من الانتقال للهلال السعودي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.