النصر يفكر في التعاقد مع متعب الحربي نجم الشباب في الميركاتو الصيفي الحالي

فجرت تقارير إعلامية قطرية، اليوم الخميس، أن نادي النصر يفكر في التعاقد مع اللاعب متعب الحربي، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الشباب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكرته قناة “الكأس” القطرية فإن نادي النصر يفكر في التعاقد مع اللاعب متعب الحربي صاحب الـ23 سنة، لتدعيم مركز الظهير الايسر تحسبًا لرحيل اللاعب الإيفواري جيسلان كونان.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الشباب كان قد جدد عقد اللاعب الحربي حتى صيف 2026، ويطمح أصفر العاصمة إلى تدعيم صفوفه بضم أقوى الصفقات وذلك للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

حكيم زياش يخضع للفحص الطبي قبل الانضمام لـ النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أمس الأربعاء، عن آخر تطورات مفاوضات نادي النصر للتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت التقارير أنه قد خضع حكيم زياش للفحوصات الطبية الخاصة بإتمام انتقاله من صفوف تشيلسي الإنجليزي الى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حكيم زياش، جناح نادي تشيلسي، أصبح هدفًا رئيسيًا لنادي النصر، من أجل تدعيم صفوفه والمنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد 2023/2024، والذي خسره فارس نجد في الجولات الأخيرة لصالح الاتحاد.

ولدى حكيم زياش عقدًا مع تشيلسى يستمر حتى يونيو 2025، لكن يتطلع اللاعب للرحيل عن ملعب “ستامفورد بريدج” بسبب معاناته من التهميش وقلة المشاركة في المباريات خلال آخر موسمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.