اتحاد جدة يعلن ضم كانتي.. ويكشف تفاصيل الصفقة

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، التعاقد الرسمي مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، قادما من تشيلسي الإنجليزي.

ونشر اتحاد جدة، بيانا رسميا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تفاصيل التعاقد مع كانتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح بيان اتحاد جدة أن نجولو كانتي، البالغ من العمر 32 عاما، والمتوج بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده الفرنسي في 2018، قد وقع على عقد يمتد لنحو 3 سنوات حتى صيف 2026.

صورة 1

وأوضح بيان اتحاد جدة “انضمام كانتي امتدادا للصفقات الأكثر شهرة وتأثيرا في تاريخ النادي، ويضاف إلى عدد من الخطوات التاريخية في رحلة الدوري السعودي للمحترفين الذي يعزز من مكانته كوجهة لأفضل اللاعبين في العالم لتعزيز صفوف الفريق”.

يذكر أن اتحاد جدة نشط صفوفه هذا الصيف بضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، المتوج بالكرة الذهبية، قادما من ريال مدريد الإسباني.

ويستعد اتحاد جدة لخوض موسم قوي للغاية، عند المشاركة في دوري أبطال آسيا، ومنافسات كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية.

صورة 2

يذكر أن اتحاد جدة مع مدربه نونو سانتو، قد توج في الموسم المنقضي 2022-2023 بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي.

ودخل اتحاد جدة في صراع شرس على لقب الدوري السعودي للمحترفين مع نظيره النصر، لكن “العميد” حسمه في النهاية وتصدر جدول الترتيب برصيد 72 نقطة بفارق 5 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه.

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.