صفقة الأهلي المنتظرة تشعل صراع ليفربول وتشليسي في الميركاتو الصيفي

أعلنت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود صراع شرس بين فريقي ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين، للحصول على خدمات اللاعب المهاجم الجامبي أداما بوجانج صفقة الأهلي المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما ارتبط اسم اللاعب بارتداء قميص القلعة الحمراء.

 

ذكرت الصحيفة أن أداما بوجانج أصبح مطلوب في نادي ليفربول وتشيلسي بعد تألقه الكبير في كأس أفريقيا تحت سن ال 20 عاما، وذلك بعد ما رغب المارد الأحمر التعاقد مع اللاعب أيضا.

5 أندية أوروبية تنافس الأهلي على ضم بوجانج موهبة جامبيا

وأضافت أن هناك خمسة أندية تسعى للحصول على خدمات اللاعب بوجانج صاحب ال 19 عاما منهم ليفربول وتشيلسي وكريستال بالاس، وكذلك فريقي آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج الألمانيين أيضا.

شارك اللاعب بوجانج في بطولة كأس أفريقيا تحت ال 20 سنة أحرز هدفين في 4 مباريات، ونوهت الصحيفة أنه لا يمكنه الحصول على رخصة العمل التي تتيح له اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي، إلا أن الريدز والبلوز يسعيان لضمه ثم تتم إعارته لأحد الأندية الأوروبية في صفقة تتكلف ما يقرب من 2،6 مليون جنيه إسترليني.

موقف بوجانج من الانتقال للنادي الأهلي: فريق أفريقي كبير

يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة بعد ما صرح اللاعب أنه يتشرف باللعب في القلعة الحمراء حال تلقى عرضا منه “قائلا سيكون هذا الأمر مهما لي ولمنتخب جامبيا، أي لاعب يتمنى الانتقال إلى دوري أوروبي كبير، لكن في حال انتقلت إلى الأهلي، وهو فريق إفريقي كبير، فستكون هذه خطوة جيدة وستمثل حافزا لي أن أنتقل لفريق أوروبي مستقبلا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.