تاليسكا يرد على حقيقة رحيله عن النصر بسبب زياش

استمرارًا للجدل المحيط بمستقبل النجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، لاعب نادي النصر السعودي، وذلك بعد تعاقد النادي مع عدد من اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد تحدث تاليسكا مع وسائل الإعلام البرازيلية في الساعات الأخيرة، ردًا على الشائعات المتعلقة برحيله عن النصر، خاصة بعد ارتباط النادي بانضمام صانع الألعاب المغربي حكيم زياش، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأكد تاليسكا قائلاً: “تركيزي الآن هو الفوز بالبطولات الكبيرة مع النصر وتحقيق إنجازات هامة في مشواري الكروي”.

وأضاف قائلاً: “ما زالت علاقتي جيدة مع ناديي السابق، باهيا، وأتطلع إلى العودة إليهم في المستقبل”.

وعند سؤاله عن مشواره في مجال الموسيقى، أجاب تاليسكا: “جدول أعمالي مزدحم دائمًا وأحرص على الوفاء بجميع التزاماتي سواء في مجال الموسيقى أو الرياضة”.

تأتي هذه التصريحات ردًا على التكهنات التي أشارت إلى احتمالية رحيل تاليسكا في حال انضمام حكيم زياش إلى صفوف النصر، حيث يلعب اللاعبان في نفس المركز في وسط الملعب والهجوم.

وبهذا التصريح، يبدي تاليسكا رغبته الواضحة في الاستمرار مع النصر وتحقيق النجاحات والبطولات مع الفريق، مما يطمئن جماهير النادي ويثبت التزامه وتفانيه في خدمة الفريق السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.