النصر السعودي يتحرك نحو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان

يخطط نادي النصر السعودي للتعاقد مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادما من إنتر ميلان الإيطالي.

وذكر موقع Today Times Live، أن مارسيلو بروزوفيتش، البالغ من العمر 30 عاما، دخل أجندة النصر، لترميم خط وسط الفريق السعودي.

صورة 1

وتابع الموقع “نشير إلى أن بروزوفيتش يمكن أن يلعب الموسم المقبل في النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

ونوه “بروزوفيتش يرتبط بالانتقال للدوري السعودي للمحترفين، كما أنه يتمتع أيضا باهتمام برشلونة وإمكانية عقد صفقة تبادلية بطلها بروزوفيتش وفرانك كيسي”.

ويمتلك مارسيلو بروزوفيتش، عقدا مع ناديه إنتر ميلان الإيطالي حتى عام 2026، وبالتالي فإن الفريق الإيطالي سيحصل على مقابل مادي نظير رحيل لاعبه الكرواتي.

كما أكد موقع sempreinter، نبأ اهتمام النصر السعودي بالتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش.

صورة 2

وأنهى نادي النصر، مشواره في الدوري السعودي للمحترفين، باحتلال المركز الثاني برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن اتحاد جدة المتوج باللقب المحلي.

وفشل النصر في الصعود لمنصات التتويج خلال الموسم المنقضي 2022-2023 رغم تعزيز صفوفه بصفقة من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي الماضي بضم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبحث النصر عن تعزيز صفوفه بصفقات قوية للمنافسة على لقب الدوري السعودي في الموسم الجديد، وكذلك المشاركة القوية في دوري أبطال آسيا.

يذكر أن الدوري السعودي للمحترفين بات وجهة مغرية للكثير من نجوم كرة القدم، خاصة بعد قدوم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.