مميزات AirDrop الجديدة في iOS 17: تسهل المشاركة وتحمي الخصوصية

منذ طرح آبل خدمة AirDrop في نظام iOS 7، أصبحت الوسيلة المفضلة لمستخدمي آيفون لنقل المحتوى بسهولة إلى أجهزة آبل الأخرى في محيطهم، على الرغم من أن هذه الميزة لم تتغير كثيراً على مر السنين، إلا أن آبل قد أضافت العديد من المزايا الجيدة إلى AirDrop في نظام iOS 17، هذا العام، مما يجعلها أكثر تطوراً وتحسيناً من أي وقت مضى.

صورة 1

5 مميزات جديدة في نظام iOS 17:

ميزة وصف
NameDrop تسهيل مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك بسهولة، بدلاً من كتابة أرقام الاتصال أو إرسال رسائل نصية لتبادل تفاصيل الاتصال، يمكنك تقريب هاتفك من هاتف الشخص الآخر وتبادل معلومات الاتصال بسهولة، تظهر بطاقة الاتصال الخاصة بكل شخص عند تقريب الهاتفين، وتتضمن صورة يمكنك تخصيصها وتحريرها.
إيماءة جديدة للمشاركة تمكين مشاركة المحتوى مثل الصور والملفات بسهولة عن طريق تقريب الهاتفين مع ميزة NameDrop، مما يقلل من الخطوات المطلوبة لإرسال المحتوى عبر AirDrop.
متابعة نقل الملفات عبر الإنترنت القدرة على استكمال نقل المحتوى عبر AirDrop عبر الإنترنت، حتى إذا تركت نطاق النقل المباشر. يتطلب استخدام iCloud للمرسل والمستلم.
استخدام SharePlay عبر AirDrop بدء نشاط مشترك مع شخص آخر عند وضع هاتفك بالقرب من هاتفه، مما يتيح لك الاستماع إلى المقاطع الصوتية ومشاهدة الأفلام معًا عبر خدمة SharePlay، المطورون الخارجيون أيضاً يمكنهم تضمين هذه الميزة في تطبيقاتهم.
تشويش الصورة تقدم آبل ميزة تشويش الصورة في iOS 17 لحماية خصوصيتك، لن يتم عرض المحتوى المرسل على هاتفك ما لم توافق عليه، ستتلقى إشعاراً يظهر معاينة للمحتوى المرسل، ولكنه سيظل مشوشاً، يمكنك النقر على زر “عرض” لعرض الصورة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.