سامسونج تخطط لإختبار نظام أندرويد 14 مع واجهة One UI 6 على هواتفها ابتداءً من يوليو المقبل

وفقاً لتقرير موقع SamMobile، من المقرر أن تبدأ شركة سامسونج اختبار نظام أندرويد 14 الجديد مع واجهة One UI 6 على هواتفها في شهر يوليو/تموز القادم، هذا النظام الجديد سيجلب مزايا وتحسينات مذهلة لمستخدمي سامسونج.

يعد هذا الإصدار الجديد بمثابة تجربة ممتعة ومثيرة للمستخدمين، حيث ستكون واجهة One UI 6 مصممة بعناية لتوفير تجربة مستخدم سلسة ومبتكرة على هواتف سامسونج الذكية.

صورة 1

وسوف يتم إطلاق النسخة التجريبية من واجهة One UI 6 المبنية على أندرويد 14 لهواتف جالاكسي S23 خلال الأسبوع الثالث من يوليو/تموز، ومن المتوقع أن توفر سامسونج البرنامج التجريبي لمجموعة أوسع من الهواتف المؤهلة للتحديث في وقت لاحق من هذا العام.

تُعد سامسونج من الشركات التي تلتزم بتحديث هواتفها الذكية من سلسلة جالاكسي لنظام أندرويد لمدة 4 سنوات، وتقدم تحديثات أمنية لمدة 5 سنوات للإصدارات الرئيسية.

تم الإعلان عن نظام أندرويد 14 من قِبل جوجل في وقت سابق من هذا العام، وتم اختباره بالفعل على هواتف بكسل، وتم إصدار ثلاثة إصدارات تجريبية متتابعة حتى الآن لنظام أندرويد 14، ووصل النظام الآن إلى مستوى استقرار يسمح لسامسونج ببدء برنامجها التجريبي مع واجهة One UI 6.

صورة 2

عادةً ما تنتظر سامسونج إصدار النسخة العامة الأخيرة من نظام أندرويد الجديد من جوجل قبل أن تبدأ برنامجها التجريبي، وذلك لضمان أقصى درجات الاستقرار للنظام، ولكن هذا العام قد تقوم سامسونج بتسريع العملية وبدء برنامجها التجريبي قبل ذلك، مما قد يؤدي إلى إصدار تحديث One UI 6 قبل نهاية هذا العام.

من المقرر أن تكشف سامسونج أيضًا عن هواتفها القابلة للطي الجديدة مثل جالاكسي زد فولد 5 وفليب 5، بالإضافة إلى عدد من المنتجات الأخرى في نهاية يوليو/تموز في مؤتمر صحفي في سيول، العاصمة الكورية الجنوبية.

يتضمن نظام أندرويد 14 العديد من التحسينات والمزايا الجديدة، مثل تحسين استهلاك البطارية وتعزيز خصوصية المستخدم وأمان الأجهزة، بالإضافة إلى خيارات جديدة لتخصيص الواجهة مثل إنشاء خلفيات بمساعدة الذكاء الاصطناعي التوليدي، وغيرها من المزايا التي ستضيفها سامسونج إلى واجهتها الخاصة One UI المعتمدة على نظام أندرويد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.