الأهلي يضع شرطا لرحيل محمد عبدالمنعم

اجتمع كل من مسؤولي النادي الأهلي واللاعب محمد عبد المنعم لمناقشة العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية لرحيله عن القلعة الحمراء.

ذكر مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تلقى ثلاثة عروض من السعودية وقطر للرحيل عن النادي في نهاية هذا الموسم، إلا أن مسؤولي النادي الأهلي رفضوا هذه العروض، ووضعوا شرطا للموافقة على رحيل اللاعب عن النادي.

موقف الأهلي من رحيل محمد عبد المنعم

أضاف المصدر أن مسؤولي النادي أكدوا على ضرورة تلقيه عرضا من الدوري الأوروبي يناسب اللاعب والنادي الأهلي من الناحية الفنية والمادية، خاصة وأنهم يتوقعون وصول عروض أوروبية للاعب خلال الفترة المقبلة بعد تألقه المميز مع الفريق ومنتخب مصر، لذلك تم رفض كافة العروض الخليجية التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة.

حيث يعتبر محمد عبد المنعم أحد الركائز الأساسية والمميزة داخل صفوف المارد الأحمر في الموسم الماضي، فقد شارك في جميع المباريات باستثناء الأوقات التي تعرض فيها للإصابة.

عبد المنعم ينتظم في تدريبات الأهلي غدا

من المقرر أن يعود اللاعب محمد عبد المنعم للمشاركة مع فريقه في التدريبات الجماعية غدا الأحد، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق والتي استمرت 7أيام.

على الجانب الآخر يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره حرس الحدود في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، على إستاد الكلية الحربية وذلك ضمن مؤجلات الجولة ال 16 من الدوري المصري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.