نهاية صادمة لحلقة سماكداون.. رومان رينز يسقط وسط ألقابه وجاي أوسو يرفض الـ “بلودلاين”

أثار المصارع رومان رينز جدلا واسعا في الأيام الماضية، بسبب الخلاف الذي حدث بينه وبين بعض أعضاء السلالة القبلية وهما الأخوان جيمي وجاي أوسو، وفي نهاية عرض سماكداون اشتعلت الأحداث بين الأخوين أوسو وبين رومان رينز.

 

الصراع يشتعل بين رومان رينز وجاي وجيمي أوسو

بدأت القصة عندما أراد رومان رينز أن يفرض سيطرته بشكل كامل على كل عائلة أوسو، الأمر الذي جعل الخلاف يحتدم بينهم، حيث رأى جيمي وجاي أوسو أنه يستخدمهما لكي يظل على القمة ولا يفكر في مستقبلهما أبدا.

ومساء أمس دخل نجم المصارعة وصاحب الثلاث ألقاب رومان رينز إلى الحلبة ومعه مساعده بول هيمان، من أجل أن يؤكد أن جاي أوسو انضم إليه رسميا، ولكن ما حدث خطف قلوب المشاهدين.

رومان رينز

حيث فاجئ جاي أوسو الجميع بعد أن قرر التحالف مع شقيقه جيمي أوسو، وأعلن رفضه الانضمام إلى “بلودلاين” وقام بتوجيه ضربة إلى رومان رينز جعلته يسقط على حلبة سماكداون وسط ألقابه التي تناثرت حوله في مشهد سبب حالة من الذهول لكل المشاهدين.

وبذلك سوف يشتعل الصراع في الفترة القادمة بين الزعيم القبلي رومان رينز وبين جيمي وجاي أوسو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    يؤلمني بأنك لا تعرف قيمة ما بين يديك الا عندما تخسره، إياك ومعرفة قيمتي متأخراً لاني قررت التخلي وعدم إعطاء فرص ثانية، لكل شخص قلل من قيمتي، او أستهان بقلبي، وعقلي، وناكرين المعروف، وقليلين الأصل، قررت اعطي كل واحد قيمته وخلص. لانه أحيانًا.. لا يعرف الناس قيمة ما تفعلهُ لِأجلِهم ، حتّى تتوقفَ عنْ فعله لا أحد يعرف قيمتك الحقيقة كما ينبغي أن تُعرف.. وهذا لأنه لم يتمكن من تذوق طعم خسارتك أو غيابك من حياته أو ربما رحيلك للأبد..(لم يترك الاتحاد ويروح يمثل) هكذا هم البشر لا يُوقظ شعورهم بك.. إلا بعد أن ترحل عن حياتهم ويبحثون عنك.


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.