في عمر الـ85.. “حلمي بكر” يعقد قرآنه مجدداً وكلمة السر “ريهام”

رغم بلوغه الـ 85 من العمر، إلا أن الموسيقار الكبير حلمي بكر قد فآجأ الجميع بخبر عقد قرانه مجدداً وفي حضور ابنته الجميلة “ريهام”، والتي ظهرت للمرة الأولى أمام الإعلام أثناء تواجد والدها مؤخراً في المستشفى لتلقي العلاج، وكانت المفآجأة الأكبر في خبر عقد القرآن هو أن الزوجة هي نفسها الزوجة السابقة للموسيقار حلمي بكر، السيدة “سماح القرشي” والتي أعلن انفصاله عنها وسط أحداث حزينة وصراعات كثيرة في خلال عام 2016م، وبعد أن انجب منها ابنته ريهام بكر.

وقائع انفصال حلمي بكر عن زوجته

وقد أوضح الموسيقار “حلمي بكر” التفاصيل التي شهدتها العلاقة بينه وبين طليقته، وذلك عقب حدوث واقعة الطلاق، عندما وجه إليها الإتهام  باقتحام منزله والاعتداء عليه، من أجل الضغط عليه للتخلي عن ابنته، خاصة وأنها كانت تطمع في ضم الطفلة لحضانتها من أجل الحصول على أموال حلمي بكر، وكان الموسيقار الكبير قد قام بسرد تلك الوقائع بالتفصيل من خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، قائلاً:

“فوجئت بطليقتي تتقدم مسرعة باتجاهي بجنون وأطفأت سيجارتها في يدي من أجل أن أترك ابنتي من يدي وتخطفها واستعانت بمجموعة من البلطجية يرتدون الجلباب وانهالوا علي بالضرب حتى أن السيارات توقفت في الشارع ونقلني بعض الأشخاص للمستشفي، وتم عمل تقرير بالحالة وضباط الشرطة يشهدون على حالتي الصحية وقتها”.

صورة 1

قد يهمك أيضا::

أول تعليق من هالة سرحان على تغريدة قرش الغردقة وتوجه رسالة إلى أهل السعودية

علاقة حلمي بكر بابنته ريهام

وعن طبيعة العلاقة بين حلمي بكر وابنته، يؤكد دائما بأنه يتعمد الحفاظ على علاقته بابنته، وأنه لا ذنب لها في أفعال والدتها، حيث علق قائلا:

“أنا بحافظ على البنت وكل اللي بعمله ده عشان هي مالهاش ذنب في كل اللي بيحصل وأن السبب وراء الخلاف بينهما هو المساومة على الطفلة ريهام”.

وأكد حلمي مراراً على أن طليقته دائما تتطلع إلى كسب المال منه، ولذلك كانت تساومه على ابنته ريهام، رغم اتفاقه معها أن تكون الطفلة برفقته.

صورة 2

أول تعليق من زوجة حلمي بكر بعد عقد القرآن

وكأن أول تعليق من زوجة الموسيقار الكبير بأن قرار عقد القرآن، كان مخططاً له منذ فترة، وليس قرار سريع وليد اللحظة، مؤكدة على أن الهدف الوحيد من عقد القرآن هو مصلحة ريهام فقط.

صورة 3

من ناحية أخرى فإن الموسيقار حلمي بكر، قد تعرض مؤخراً إلى وعكة صحية في بداية عام 2023م، وفي خلال تلك الفترة أعلن نقيب الموسيقيين “الفنان مصطفي كامل”، عن منحه لقب “نقيب الموسيقيين الشرفي”، مع درع كتب عليه “النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية”، خاصة وأن حلمي بكر لا يمكن ترشيح نفسه مجددا بعد أن تجاوز الـ 85 من العمر.

جدير بالذكر أن أخر ظهور للموسيقار الكبير حلمي بكر، كان في خلال الاحتفال الذي أقيم في جدة ويحمل اسم “روائع الموجي”،وكان حلمي يجلس على كرسي متحرك، وظهر وسط  نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وكانت هيئة الترفيه بالمملكة قد أقامت الحفل تكريماً لمسيرة الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.