تفاصيل لقاء إبراهيم سعيد مع خالد صلاح

استضاف الإعلامي خالد صلاح رئيس مجلس إدارة، وتحرير اليوم السابع المدير الفني لنادي جولدي ولاعب نادي الأهلي والزمالك السابق  الكابتن إبراهيم سعيد في برنامج ” على هوى مصر ”، والبرنامج كان على قناة النهار في يوم الأربعاء الموافق 6 أبريل، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

تحدث إبراهيم سعيد في اللقاء عن مشاكله الحالية مع زوجته، وكشف عن بعض الأسرار العائلية التي تشغل بال كثير من جمهوره، ودوافعه لكي يسرب بعض الصور لمحادثات تمت بينه وبين زوجته، وكيف استقبل ردود الأفعال من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على ما يقوم به.

قال ” سعيد ” أن كل يقوم به  من أجل ابنه، وأكد أن جميع المرات التي تزوج فيها وكذلك الطلاق كانوا طبقاً للشرع وعلى سنة الله ورسوله.

أكد على أنه لايندم على أي شيءيقوم به، وأنه لا يتمنى شيءإلا ويتحقق، وتابع الحديث قائلاً ” أنا مليش دعوة بحد، والموضوع خيانة ”. وقال ” انا بطلع صور مراتي الخاصة على الإنترنت وافضحها أحسن ما اقتلها، يا تتقتل وتدبح رقبتها وتتقطع في الشارع يا إما افضحها ”.

قال إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق أنه محترم جداً، وأي شخص قريب يعرف أنه محترم، وهو الآن شخص مسئول عن أسرة وأولاد، ويحاول جاهداً أن يؤمن لهم مستقبلهم، وأنه بالطبع كل فترة من العمر ولها ظروفها.

يرجع إبراهيم سعيد سبب مشاكله الحالية إلى المبادئ المتمسك بها، ولايمكن أن يتنازل عنها، وشخصيته ووضعه، وقال على حد تعبيره ” ما عاش ولا كان اللي يخلي راسي تنزل الأرض ”، وأنه ابن بلد واتربى على الأصول، ولذلك لايحب الغدر والخيانة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.