“أبشر” تطلق “أنجز وأجز” لإنجاز وإجراء إجراءات جوازات السفر قبل الإجازة

تم تدشين المنصة الإلكترونية “أبشر“، التابعة لوزارة الداخلية، بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات، وتم إطلاق حملة تحت عنوان “إنجازات وتصاريح”، حثّت الحملة المواطنين على استكمال إجراءات إصدار وتجديد الجوازات في أقرب وقت ممكن، قبل الإجازة، والقيام بعملية الإصدار والتجديد من خلال المنصة الإلكترونية “أبشر“، وذلك مع إمكانية تسليم حامل الجوازات الإلكترونية عن طريق إرساله إلى العنوان الوطني المسجل على المنصة.

رسوم إصدار أو تجديد الجواز:

أكدت “أبشر“، عملية الدفع لإصدار جواز السفر أو تجديده، أمر سهل  ومريح من خلال قنوات الدفع البنكية على المنصة، وللاستمتاع بالخدمة، قم بتسجيل الدخول إلى منصة أبشر وحدد خدمات الدفع الحكومية من قائمة الخدمات، ثم حدد دفع رسوم جديدة، وحدد إدارة الجوازات في تفاصيل الدفع، ثم حدد الخدمة المراد تنفيذها (إصدار جواز السفر للسفر)، “تجديد جواز السفر” ثم حدد الشخص المستفيد، وحدد فترة صلاحية جواز السفر، واختر طريقة الدفع، وفي حالة حدوث مخالفة مرورية، يتم الدفع من خلال قنوات البنوك المحلية.

المديرية العامة للجوازات:

يُذكر أن الإدارة العامة للجوازات سمحت للمواطنين بإعادة إصدار جوازات السفر الإلكترونية، والتي تم تصميمها بأعلى معايير جوازات السفر الدولية في العالم، كما تحتوي هذه الجوازات على شرائح إلكترونية تعزز من حماية وأمن البيانات، ويتضمن الجواز أيضاً صورة شخصية لحامله، بجانب إمكانية التصديق والقراءة التلقائية عن طريق منافذ الدخول الدولية والبوابات الذكية في جميع أنحاء العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.