للمرة الأولى.. طيران الرياض يحلق في سماء المملكة العربية السعودية

في حدث تاريخي فريد من نوعه تحليق شركة طيران ناشئة في سماء المملكة العربية السعودية قبل إطلاقها في عام 2025، كما كشف طيران الرياض عن تصميم الهوية البصرية والفئة الأولى من التصميم الخارجي لأسطول طائراته، على أن يتم إعلان التصميم الثاني في المستقبل القريب، وتعد الطائرة التي تم إطلاقها من طراز بوينج دريملاينز 787_9 في مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض.

وكان هذا الحدث بحضور عدد كبير من أصحاب السمو والمعالي وكبار الشخصيات.

تفاصيل التحليق

قامت الطائرة بالتحليق بارتفاع منخفض على أبرز المعالم الموجودة في الرياض مثل مركز الملك عبد الله المالي، وبعض الأبراج الموجودة في وسط المدينة، وتمكن سكان مدينة الرياض من رؤية الفئة الأولى من الناقل الجوي وهو يزين سماء المملكة.

صورة 1

وبعد الاحتفال سيتم نقل الطائرة إلى مدينة باريس الفرنسية، وذلك لعرض هوية طيران الرياض على الصعيد الدولي ضمن مشاركته في معرض باريس الدولي، وذلك يوم الإثنين 19 يونيو 2023.

المستقبل يبدأ هنا

سوف يسهم طيران الرياض في تقديم مستوى جديد للضيوف المسافرين، عن طريق تبني أحدث التقنيات الرقمية والتي ستعيد صياغة أحدث تقنيات السفر والطيران.

صورة 2

ومع شعار الحملة التسويقية “المستقبل يبدأ هنا” ستقوم شركة طيران الرياض بربط العاصمة بأكثر من 100 وجهة حول العالم، وذلك لتميز المملكة بموقعها الاستراتيجي الذي يربط الثلاث قارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.